نقص التيستوستيرون

هرمون التستوستيرون هو هرمون الذكورة الذي تفرزه الخصيتان. وقد يؤدي نقص هرمون التستوستيرون إلى صعوبات عديدة، بما في ذلك انخفاض الرغبة الجنسية، وضعف الانتصاب، واضطرابات القذف، وانخفاض المتعة أثناء النشوة الجنسية. والعلاج الهرموني الاستبدالي للتستوستيرون (TRT) هو أحد الخيارات المتاحة للعملاء الذين شخصت حالاتهم بنقص هذا الهرمون؛ ومن المهم أن ندرك أن التستوستيرون ليس مجرد هرمون جنسي، فإن انخفاض مستوياته قد يسبب الاكتئاب، والإرهاق، ونقص الطاقة، وانخفاض الحافز، وزيادة الدهون في الجسم، وصعوبة بناء كتل العضلات؛ كما أن له صلة بمرض السكري، وأمراض القلب، وانخفاض متوسط العمر المتوقع. ويوفر أوبسيديان أحدث أنواع العلاج البديل باستخدام أحدث التقنيات التشخيصية والطبية.


التشخيص والاختبار

غالبًا ما تكون اختبارات إجمالي مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجل غير دقيقة، لذا يستخدم أوبسيديان تقنيات أكثر تقدمًا، مثل تقييم التستوستيرون الحر وحسابات التستوستيرون المتوفر حيويًا، لضمان دقة التشخيص – ويحصل جميع العملاء على إجراءاتنا المعتادة بشأن التاريخ المستهدف وكذلك الفحص البدني. وإذا احتجنا إلى مزيد من المعلومات لأجل دقة التشخيص، فسوف نحصل عليها، على سبيل المثال تحديد مستويات الاستراديول، الذي يساعد على ضمان التوازن السليم لهرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين في جسم الرجل – وهو أحد الأسباب الأصلية المحتملة التي كثيرًا ما يغفل عنها معظم الأطباء.

وفي بعض الحالات، سوف نجري اختبارات جينية ونقيم الغدة النخامية لديك ووظيفة الغدة الدرقية للبحث عن الأسباب العكسية لنقص هرمون التستوستيرون في تلك الأماكن. (قد يلي ذلك إجراء أشعة الرنين المغناطيسي على الدماغ إذا أشارت الاختبارات لوجود مشكلة بالغدة النخامية). فنقص التيستوستيرون هو أحد مؤشرات الخطر المعروفة لسرطان البروستاتا، ولذا فإننا سوف نجري فحوصات مخبرية للكشف عن ذلك أيضًا. فالصحة العامة على رأس أولوياتنا دائمًا في أوبسيديان.


العلاج

العلاجات المتوفرة لدى أوبسيديان لحالات نقص هرمون التستوستيرون – المصممة خصيصًا لأجل التوصل لأفضل النتائج الممكنة لكل عميل، كما هو الحال مع جميع نظم العلاج لدينا - تشمل العلاجات الموضعية مثل اللصوق والدهانات والجيل. وقد يكون الحقن بالتستوستيرون علاج استبدالي فعال للغاية، وسوف نحدد لك نظام جرعات من شأنه أن يساعدك على الوصول إلى ذروة الأداء الجنسي والرياضي بمستويات مناسبة طبيًا من هرمون التستوستيرون.

إذا كنت تسعى للحفاظ على خصوبتك أو تفضل نهجاً "طبيعياً" أكثر لاستبدال التستوستيرون، فنحن نقدم العلاج الاستبدالي الداخلي، وهي تقنية تستخدم عوامل مثل الكلوميد وموجهة الغدد التناسلية المشيمائية البشرية لتحقيق نتائج أفضل.

وقد يحتاج العملاء الذين لديهم معدلات غير طبيعية من نسبة التستوستيرون إلى الاستروجين لمعالجة هرمونية متقدمة، والتي يمكن أن تتم من خلال تناول الأدوية التي تقلل مستويات الاستروجين.



للزائرين من خارج المدينة

يستقطب مركز أوبسيديان مينز هيلث عملاء من شتى أنحاء العالم، وتتميز منطقة ماكلين في واشنطن العاصمة بوجود مطاعم عالمية، وأماكن للتسوق والترفيه والمزارات الثقافية.

للزائرين من خارج المدينة

كيف يعمل

إن أوبسيديان مينز هيلث هو مركز طبي يركز بشدة على الصحة والسعادة الجنسية لدى الرجال.

كيف يعمل

طلب استشارة

يسعدنا أن نلتقي بك لمناقشة مخاوفك

طلب استشارة