القذف المبكر

على الرغم من كونه أكثر أنواع الخلل الجنسي شيوعاً عند الرجال، إلا أن القليل من الرجال يلجئون إلى الاستشارة الطبية، وبالإضافة إلى قلة الباحثين عن علاجات القذف المبكر – فإن المشكلة تزداد سوءًا بسبب المعرفة المحدودة لدى العديد من الأطباء. وبالرغم من ذلك فإن أوبسيديان مينز هيلث تتبنى نهجًا شاملًا يقدم العديد من خيارات العلاج وفقًا للاحتياجات الطبية لكل عميل وأهداف الأداء الجنسي.

التشخيص والاختبار

كما هو الحال مع أي حالة فإن أوبسيديان سوف تبدأ في علاج القذف المبكر بعد الحصول على تاريخ جنسي مفصل وإجراء فحص بدني مستهدف. وسيقوم خبرائنا بإجراء اختبارات معملية لمرض الغدة الدرقية والأسباب المحتملة الأخرى، وكذلك (في بعض الحالات) أمراض البروستاتا مثل السرطان أو العدوى. واستنادًا إلى التقييم الأولى، فإننا قد نحتاج كذلك إلى الكشف عن نقص هرمون التستوستيرون.

العلاج

أنواع العلاج التي تنتهجها أوبسيديان للقذف المبكر تفوق الخيال: إذ نستخدم الأدوات السلوكية والنفسية بالإضافة إلى عقد جلسات مع المعالج الجنسي للزوجين اللذان سيستفيدان منه. كما نستخدم العديد من العوامل الموضعية لتقليل حساسية القضيب وهو ما قد يطيل الفترة التي تسبق القذف بجانب أدوية ضعف الانتصاب (سياليس وفياجرا وما شابه ذلك)، والتي قد تجدي مع بعض المرضى. وكذلك سنختبر نقص هرمون التستوستيرون ونعالج بشكل جدي الرجال الذين يحتاجون إلى مكملات الهرمون.

وبناء على أهداف العميل الجنسية، فقد تفيد جرعات الأدوية اليومية أو التي تؤخذ عند الحاجة وتتناول عن طريق الفم أيضًا، ويمكن الجمع بين العلاجات للحالات الصعبة، وهو ما يحقق في كثير من الأحيان نتائج شبه خارقة.




للزائرين من خارج المدينة

يستقطب مركز أوبسيديان مينز هيلث عملاء من شتى أنحاء العالم، وتتميز منطقة ماكلين في واشنطن العاصمة بوجود مطاعم عالمية، وأماكن للتسوق والترفيه والمزارات الثقافية.

للزائرين من خارج المدينة

كيف يعمل

إن أوبسيديان مينز هيلث هو مركز طبي يركز بشدة على الصحة والسعادة الجنسية لدى الرجال.

كيف يعمل

طلب استشارة

يسعدنا أن نلتقي بك لمناقشة مخاوفك

طلب استشارة