تقييم خطر الإصابة بسرطان البروستاتا

يعد سرطان البروستاتا من أكثر الأورام الخبيثة غير الجلدية شيوعًا عند الرجال. فغدة البروستاتا هي عضو جنسي، وقد يترك المرض وعلاجه أثرًا مدمرًا على الصحة الجنسية للرجل وسعادته بشكل عام. ومع ذلك فإن اختبار مستضد البروستاتا النوعي (PSA) وفحص سرطان البروستاتا من الأشياء المثيرة للخلاف،  وغالبًا ما يخفق الأطباء عامة في فهم هذه التعقيدات، وفي سبيل المحافظة على انخفاض التكاليف، فأحيانًا لا تعرض تقنيات الفحص السليم على المرضى.

بل على النقيض من ذلك، فإن أوبسيديان تؤمن بأن خفض التكاليف يجب أن لا يكون الشغل الشاغل عند فحص الأمراض الخبيثة الخطيرة المحتملة لدى الرجال، ونحن نتعامل مع كل عميل بتقييم مخاطر فردي، وليس نهجًا أحاديًا يناسب الجميع. وتتضمن التقنيات الشاملة اختبار بروستاريكس ومشتقات مستضد البروستاتا النوعي (PSA) المتقدمة مثل سرعة PSA وكثافة PSA، ونسبة PSA الحر والمعقد – فإن اختبار PSA، قد يثبت بقدر كبير دقة التشخيص والوقاية من خزعة البروستاتا غير الضرورية. وتتوفر الاختبارات المتقدمة لأي شخص يتخوف على صحة البروستاتا، وسيأخذ استشاريي أوبسيديان الوقت الكافي لمناقشة خلافات الفحص والإجابة على جميع الأسئلة حول هذا الموضوع الحساس.

وفي حالة طلب المزيد من الاختبارات التشخيصية، فنحن نوفر رعاية مباشرة لخزعات البروستاتا للحد من الإزعاج وزيادة دقة التشخيص. وكجزء من جهود الاختبارات الجينية المتطورة، فإنه يعمل معنا واحد من أبرز خبراء العالم في أمراض البروستاتا، والذي يتمتع بذكاء تشخيصي لا نظير له، وهو من سيفحص عينات الخلايا الخاصة بك.



للزائرين من خارج المدينة

يستقطب مركز أوبسيديان مينز هيلث عملاء من شتى أنحاء العالم، وتتميز منطقة ماكلين في واشنطن العاصمة بوجود مطاعم عالمية، وأماكن للتسوق والترفيه والمزارات الثقافية.

للزائرين من خارج المدينة

كيف يعمل

إن أوبسيديان مينز هيلث هو مركز طبي يركز بشدة على الصحة والسعادة الجنسية لدى الرجال.

كيف يعمل

طلب استشارة

يسعدنا أن نلتقي بك لمناقشة مخاوفك

طلب استشارة