الصحة الجنسية المثلى

في نموذج الرعاية الصحية التقليدية، يتعين أن يكون الرجال يعانون من بعض درجات العجز الجنسي قبل اللجوء للرعاية المحترفة. ونحن في أوبسيديان نرفض هذا النهج: فمن الذي يعرف، بالضبط، "الوظيفة الجنسية الطبيعية"؟ إن المصطلح يتغير معناه كثيرًا، ولذلك فإن أوبسيديان يقدم الصحة الجنسية المثلى للرجال الراغبين في تعزيز أدائهم الجنسي بغض النظر عن أي حالة مستبطنة. وقد يرغب البعض في الحصول على المزيد من الأداء الجنسي، أو زيادة الدافع الجنسي، أو القدرة على إطالة فترة ممارسة الجنس – وهنا قد تساعدك الخبرة التي يمتلكها أوبسيديان في ذلك.


التشخيص والاختبار

يبدأ أوبسيديان أي مسار علاجي بتاريخ جنسي مفصل وفحص بدني مستهدف، بالرغم من أن الاختبارات غالبًا ما تكون محدودة للعملاء الراغبين في صحة جنسية مثلى. وقد يجري المعمل تقييمات لتحديد أي عوامل خطر محتملة والتعامل معها، والتي قد تؤثر على الصحة الجنسية في المستقبل، فإننا في كثير من الأحيان نفحص نقص هرمون التستوستيرون؛ لأن الرجال في الغالب لا يدركون أنهم يحملون أعراض هذه الحالة.


العلاج

قد يستفيد الرجال الراغبون في زيادة الرغبة الجنسية من العلاج الهرموني الاستبدالي للتستوستيرون، بينما قد يستفيد أولئك الراغبين في ممارسة الجنس بشكل أكثر من العلاجات التي تتناول عن طريق الفم، مثل تناول سياليس بشكل يومي. كما قد يفيد المخدر الموضعي أو العلاجات التي تتناول عن طريق الفم والتي تطيل بداية القذف، الرجال الراغبين في إطالة زمن العملية الجنسية. ومهما كانت رغبات المرضى، فإن أوبسيديان ستضع مجموعة من الأساليب لضمان الأداء الجنسي الأمثل في السنوات القادمة. ولتحقيق هذه الغاية، فإن العديد من العملاء يختارون إجراء تقييم سنوي للصحة الجنسية في أوبسيديان كجزء من برنامج شامل للصحة والسعادة.



للزائرين من خارج المدينة

يستقطب مركز أوبسيديان مينز هيلث عملاء من شتى أنحاء العالم، وتتميز منطقة ماكلين في واشنطن العاصمة بوجود مطاعم عالمية، وأماكن للتسوق والترفيه والمزارات الثقافية.

للزائرين من خارج المدينة

كيف يعمل

إن أوبسيديان مينز هيلث هو مركز طبي يركز بشدة على الصحة والسعادة الجنسية لدى الرجال.

كيف يعمل

طلب استشارة

يسعدنا أن نلتقي بك لمناقشة مخاوفك

طلب استشارة