تجربة أوبسيديان

فنحن نقدم تجربة رعاية خاصة لا نظير لها، تُصمم خصيصاً حسب المستوى المرغوب من الأداء الجنسي لكل فرد، وتتسم بمرونة في المواعيد وفقا لرغبات العملاء. يتسم نهجنا بالشمول، حيث نتولى التشخيص والعلاج واضعين في الاعتبار هدف واحد وهو: تعزيز حياة جنسية متميزة لكل عميل من عملائنا.

طلب استشارة

تجربة أوبسيديان

غالبًا ما تكون زياراتك إلى الطبيب العام أو طبيب المسالك البولية في منطقتك فاترة وغير شخصية، إذا صدقت القول. وفي المقابل فإن أوبسيديان مينز هيلث عبارة عن مركز رعاية صحية متميز، حيث نضع كرامة عملائنا على رأس أولوياتنا، وذلك لسبب وجيه: هو أن الكثير من الرجال لا يسعون لعلاج العجز الجنسي بسبب الإحراج الذي ينطوي عليها مناقشة الأمر وانعدام الحساسية الذي يبديه العديد من الأطباء التقليديين ومساعديهم.

وليس هذا هو الحال في أوبسيديان، حيث أننا نجتهد على مدار الوقت لفهم تاريخك الطبي والجنسي، واحتياجاتك ومخاوفك، في جو من التعاطف والتقدير. ويصمم العلاج بصفة شخصية ليتوافق مع نمط حياتك أنت وليس جدول مواعيد استشاريينا، مما يساعدك على الوصول إلى ذروة الأداء الجنسي مع تحسين صحتك العامة. فأكبر اهتماماتنا هو؟ راحتك وسلامتك على الدوام، حيث أننا نمزج بين الفخامة والخصوصية لكل عميل، في كل زيارة.



للزائرين من خارج المدينة

يستقطب مركز أوبسيديان مينز هيلث عملاء من شتى أنحاء العالم، وتتميز منطقة ماكلين في واشنطن العاصمة بوجود مطاعم عالمية، وأماكن للتسوق والترفيه والمزارات الثقافية.

للزائرين من خارج المدينة

كيف يعمل

إن أوبسيديان مينز هيلث هو مركز طبي يركز بشدة على الصحة والسعادة الجنسية لدى الرجال.

كيف يعمل

طلب استشارة

يسعدنا أن نلتقي بك لمناقشة مخاوفك

طلب استشارة