قطع القنوات المنوية

يعتبر تنظيم الأسرة جزء لا يتجزأ لأي حياة جنسية بين زوجين، وهناك خيارات كثيرة لتحديد النسل لكل من الذكر والأنثى. ويعد قطع القنوات المنوية خيارًا شائعًا للأزواج الراغبين في تحديد دائم للنسل. وعند إجرائه على يد جراح خبير، فإن العملية تجرى بكفاءة عالية وبمخاطر أقل. إلا أن مجرد التفكير في إجراء العمليات الجراحية في منطقة الأعضاء التناسلية يشعر الكثير من الرجال بالقلق لأسباب مفهومة. وغالبًا ما يصرح الأزواج بمثل هذه المخاوف، في انتظار تبديدها من قبل الأطباء.

وبالرغم من ذلك فإن قطع القنوات المنوية بشكل جيد لا يصاحبه ألم ظاهري، وتمر التجربة بلا مخاطر. وهي طريقة أكثر فعالية في منع الحمل مقارنة بأي طريقة أخرى حالية لتنظيم النسل وليس لها أي أثار مرضية على العملية الجنسية أو الصحة العامة.

بالنسبة للرجال الذين يرغبون في قطع القنوات المنوية، فإن أوبسيديان توفر إجراءات بمستوى رعاية مباشرة على أيدي خبراء في جو من الهدوء البالغ. حيث يستخدم جراحونا تقنية "بدون حقن ولا مشارط" لتحقيق أقصى قدر من الراحة للعملاء، وهناك تدابير إضافية للحد من القلق عند الحاجة. وخلال الاستشارة، سوف نشرح لك العملية بعناية، كما سنوضح لك مدى مهارة الجراح بالتفصيل – فقد أجرى جراحو أوبسيديان أكثر من 4000 عملية من عمليات قطع القنوات المنوية، وهو مستوى لا مثيل له من الخبرة. وستتاح لك ولزوجتك كل الفرص لطرح الأسئلة وتحديد أي إجراءات إضافية مريحة، إن وجدت، قد ترغب في إضافتها. وتتسم عملية قطع القنوات المنوية في أوبسيديان بكونها سهلة للغاية، ولا مثيل لها من حيث السيطرة على الألم وفترة النقاهة؛ وقد قضى جميع عملائنا الذين أجروا عمليات قطع القنوات المنوية فترة نقاهتهم في أجنحة فاخرة خاصة قبل الخروج.


للزائرين من خارج المدينة

يستقطب مركز أوبسيديان مينز هيلث عملاء من شتى أنحاء العالم، وتتميز منطقة ماكلين في واشنطن العاصمة بوجود مطاعم عالمية، وأماكن للتسوق والترفيه والمزارات الثقافية.

للزائرين من خارج المدينة

كيف يعمل

إن أوبسيديان مينز هيلث هو مركز طبي يركز بشدة على الصحة والسعادة الجنسية لدى الرجال.

كيف يعمل

طلب استشارة

يسعدنا أن نلتقي بك لمناقشة مخاوفك

طلب استشارة